نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون من الدوري الانجليزي الممتاز

وفي مباريات اليوم السبت 21 أكتوبر 2023، حقق مانشستر سيتي فوزاً جديداً على ضيفه برايتون بنتيجة (2-1)، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اليوم، سعى حامل اللقب مانشستر سيتي إلى تضميد جراحه بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ سبع سنوات.

وبهذه النتيجة، انتقل مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 21 نقطة، في انتظار مواجهتي أرسنال مع جاره تشيلسي لاحقا، وتوتنهام مع جاره الآخر فولهام يوم الاثنين، حيث تجمد رصيد برايتون في المركز السابع برصيد 16 نقطة. .

وضغط مانشستر سيتي بقوة منذ البداية، ونجح في ترجمة تقدمه إلى هدف مبكر سجله الدولي الأرجنتيني (ألفاريز) في الدقيقة السابعة، مرراً على طبق من ذهب بعد مجهود فردي رائع من الوافد الجديد، مستفيداً من الدولي البلجيكي. جيريمي دوكو.

ومن كرة في غير محلها من الكاميروني كارلوس باليبا، استغل الدولي النرويجي هولندا الفرصة وأطلق تسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة على يسار الحارس جيسون ستيل في الدقيقة 19.

وهذا هو الهدف التاسع لهولندا في ست مباريات هذا الموسم، ليعزز موقعه في صدارة قائمة الهدافين.

وفي الشوط الثاني، واجه سيتي تحسنا في مستوى برايتون وتمكن البديل الإسباني أنسو فاتي، المعار من برشلونة، من تقليص الفارق بعد هجمة مرتدة استغل خلالها كرة في غير محلها. وسجل المدافع الدولي السويسري مانويل أكانجي من داخل المنطقة وفي الدقيقة 73.

وتم طرد أكانجي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وتحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، خسر سيتي مباراتين على التوالي للمرة الأولى منذ 2018، عندما سقطا 1-2 أمام ولفرهامبتون و0-1 أمام أرسنال قبل فترة التوقف الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *