موعد مباراة الجزائر ضد مصر الودية القادمة بين الإخوة العرب

افتتح استاد هزاع بن زايد أبوابه يوم الاثنين 16 أكتوبر، ليستضيف مباراة نارية من العيار الثقيل، بين مصر والجزائر، في إطار المباريات الودية، حيث خرج الفريقان بكامل قوتهما ومجدهما، ودخلا بشكل منهجي في هذا الوضع الرهيب. صراع. الحماس للفوز بالمباراة والحصول على جميع النقاط.

المباراة القادمة بين مصر والجزائر

ويتطلع كل عشاق كرة القدم حول العالم إلى مواجهة من العيار الثقيل تجمع مصر ضد الجزائر. وتستعد مصر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي لتحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على النقاط الكاملة، فيما تدخل الجزائر أيضا هذه المباراة. القوة الكاملة والحماس الكبير للفوز. بالمباراة.

توقيت مباراة مصر والجزائر القادمة

تنطلق مباراة مصر والجزائر يوم الاثنين 16 الشهر الجاري وتقام المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وتنطلق المباراة الساعة 00:00. 7:00 مساءً بتوقيت مصر السعودية، الكويت، العراق، قطر، البحرين، اليمن، لبنان، فلسطين، الأردن، الصومال وسوريا، 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر المقبلة

تذاع مباراة مصر والجزائر يوم الاثنين الموافق 16 أكتوبر في إطار المباريات الودية، وتذاع أحداث المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية 1. وستكون إذاعة أحداث المباراة بصوت المعلق الرياضي عامر عبد الله، كما ستنقل أحداث المباراة عبر قناة تايم سبورتس 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *