هدف كريستيانو رونالدو يهدي النصر الفوز على فريق ضمك في دوري روشن السعودي

ونجح النصر في قلب تأخره بهدف في الشوط الأول أمام ضيفه داميك، في الشوط الثاني (2-1) بفضل ثنائية البرازيلي (تاليسكا) وثنائية من الأسطورة البرتغالي (كريستيانو). .انتصار مثير. رونالدو)، في مباريات اليوم السبت 21 أكتوبر 2023، في إطار الجولة العاشرة للمنافسات. من الدوري الملكي السعودي لكرة القدم.

اليوم، سعى النصر إلى استعادة توازنه والعودة إلى سكة الانتصارات، وبعد التعادل أمام أبها قبل فترة التوقف الدولية، كان ملعبه “أول بارك” هو من ينال ذلك، ولم يتم العثور على أفضل من ذلك.

وفاجأ داماك أصحاب الأرض بهدف متأخر في الشوط الأول عبر المدافع الكاميروني جورج كيفين نكودو في الدقيقة 45+2.

لكن بفضل ثنائية تاليسكا وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 52 و56، دخل لاعبو النصر الشوط الثاني بقوة شديدة ونجحوا في قلب الطاولة سريعا.

وتقدم النصر إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الروشان برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الوصيف التعاون وأربع نقاط خلف الهلال المتصدر، فيما يتجمد رصيد ضمك في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

وتوقفت سلسلة انتصارات النصر التي وصلت إلى عشرة في مختلف المسابقات، منها ستة في الدوري، بالتعادل في محطة أبها بعد تقدمه بهدفين.

ويغيب الثنائي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مشاركتهما مع منتخبيهما، فيما تم إيقاف سلطان الغنام بقرار تأديبي. لكن النصر يملك مجموعة كبيرة من العناصر المختلفة، في مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو، والبرازيلي تاليسكا، والسنغالي ساديو ماني، والإيفواري سيكو فوفانا، والإسباني. أميريك لابورت.

في المقابل، استعاد نادي ضمك توازنه في مبارياته الأخيرة رغم البداية المتواضعة، حيث تمكن من التعادل مع الهلال قبل أن يحقق أول فوزين له في دوري الروشان على حساب الخليج والحزم.

أضاف نادي ضمك إلى صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين من المصري طارق حمد، الروماني نيكولاي ستانسيو، الكاميروني جورج نوكودو، الغامبي أسني سيسون، الجزائري مصطفى زغبا، ومواطنيه فاروق شافي وعبد القادر بدران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *